الأحد، 18 سبتمبر، 2011

الى المراهقين في جوقة البعث: يا حيف عليكم وعلى نجوى وعلى بشار الاسد...


من الصور "المحترمة" التي نشرتها الصفحة ...

يوم امس وفي اثناء تجوّلي على موقع "غوغل" للبحث، تفاجأت بصفحة على موقع الفايسبوك تحمل عنوان "حملة ضد الصحفي سلمان العنداري لتهجمه المباشر على نجوى كرم"...

لم يكن ينقصني سوى تلك الحملات التي اعتدنا عليها في الفترة الاخيرة، خاصة بعد كتاباتي المستمرة على مدونتي "الكلمات القاتلة" ضد مؤيدي النظام السوري وحكم البعث في سوريا بشار وحافظ الاسد الذي يقتل الناس والاطفال والنسوة. فلم يتسنى لهؤلاء القلة الا الدفاع عن الفنانة اللبنانية التي باعت نفسها وضميرها وتاريخها الفني المتألق لمن يمعن في الاجرام في كل اقاصي سوريا العزيزة...

الصفحة السورية ... والحملة مستمرة
تقول الصفحة: "اين الديمقراطية التي ينادون بها، هل الحرية هي احتجاز حرية الاخرين... السيدة نجوى كرم عبرت عن رأيها بصراحة وبكل ديمقراطية على انها شخصية فنية مؤثرة وليست سياسية... اما بالنسبة لمن يعتبر ان في سوريا ثورة ومن يعتقد ان النظام سيهتز فانه بعيد كل البعد عن المشهد السوري الذي يتعرض لمؤامرات وضغوطات تثبت صحة هذا الكلام ... عاشت سورية وعاش الارز الذي غنى بصوت نجوى كرم الى عرين الشام".

وتضيف الصفحة المشبوهة: "هذا شيء واضح ان الكلام من واحد حاقد ومقهور من نجاحات الست نجوى كرم وكلامه مردود عليه لان نجوى كرم معروفة لحبها لسوريا مثل حبها للبنان وكل الدول العربية تقريباً... بعدين ليس بدن يدخلوها بالسياسة وهي ما بتحبها؟".

وتستطرد الصفحة مهددة "بفتح ملفاتي": "الكاتب حاقد على الست نجوى لا اكثر ولا اقل، ليش عم ينبش الماضي ويحكي هالكلام... اليوم كل الشعب السوري مع بشار الاسد والشعب واحد، باختصار انا بقول انت خليك ساكت احسن من فضايحك لانو يمكن يجي يومك ياااااا....".

"نجوى كرم لكل العرب شئت ام ابيت وبيكفي هجوم ...ما في شوي عقل براسك لتحكي هالعبارات اللا اخلاقية ... نجوى كرم وبس وبالتوفيق لسوريا رب يحميها".

وفي تصويت طرحته الصفحة "المناضلة" بمراهقيها عما اذا كانت نجوى كرم "غلطانة" باغنيتها ام لا، جاءت النتيجة كالعادة، ساحقة لمصلحتها ولمصلحة رئيس النظام الذي غنت له كلمات تنتمي الى العصر الحجري في زمن الحرية ... "عن جد يا حيف عليكم وعلى نجوى وعلى رئيسكم المجرم"...

كما طلبت الصفحة من المنتديات المؤيدة للنظام المشاركة الكثيفة في كيل الشتائم والعبارات النافرة بحق ما كتبته، اذافة الى نشر صور تخوينية لا قيمة لها... فعلاً مضحك مبكي هذا الواقع الذي نعيشه... مجموعة قليلة من الشباب ينظمون حملات للدفاع عن فنانة، فيما القتل مستمر من دون هوادة في بلادهم...

من الصور المنشورة على الصفحة ...

"عن جد يا حيف عليكم" وعلى وطنيتكم، سوريا اكبر منكم جميعاً، ولن ترضخ لطبيلة من هنا ولشتامين من هناك... على كل حال سامحكم الله، وسامح الله الفنانة القديرة نجوى...

واذا كان "زمن التيك دوم دوم رح يبقى غصب من عنك يا سلمان العنداري" ، دعوني اطمئنكم ان الحرية آتية لتجرف كل مصفق للقتل والعنف والطغيان...

تجدر الاشارة الى اني لست في صدد الدخول في مساجلات وردود، مع العلم انها المرة الثالثة التي اكتب فيها عن هذه القضية ... فاقتضى التوضيح ...وشكراً...

......................

لقراءة التدوينة الاولى عن الاغنيات المؤيدة للنظام السوري اضغط هنا: عندما يتواطىء الفنان مع النظام ... نجوى كرم "تبايع" بشار القائد ... في مواجهة الشعب السوري !!
لقراءة التدوينة االثانية عن اغنية نجوى كرم الموالية للنظام اضغط هنا: قوائم العار السورية تتوسّع ... والف مبروك لنجوى كرم على تواطئها مع نظام بشار الاسد ... يا حيف..

سلمان العنداري ... SA
غريب امرهم...

هناك 4 تعليقات:

  1. توماس الن سلوم20 سبتمبر، 2011 9:00 ص

    هاهاهاها عجبتني هيدي عبارة" حاقد و مقهور" كانو عامل اغاني و ما عم تنجححححححح اهها صديقي العزيز متل اجرك، رح احكي بالعربي المشبرح، متل اجرك لي كتب ولي غنى و ل بعد بدو يكتب و يغني، يبيكون عنا فنان ملتزم بقضايا الشعب يا عمرو ما يكون!!!

    ردحذف
  2. مفاجئات الإصلاح المستحيل في سوريا
    هل تعلموا لماذا الإصلاح مستعصي في سوريا لأنه هناك ديناصورات ودكتاتوريين أكبر بكثير من بشار الأسد يمكن أن يقودوه ويسيروه كيفما شاءوا. يمكن أن يقول أحدكم يا ترى هل يوجد دكتاتور في سوريا أقوى وأقدم وأرجل و... من بشار الأسد طبعاً أقول لكم نعم رح يقول قائل من ؟؟؟!!!!! ممكن أخوه ماهر الأسد!؟ لا ممكن أصف شوكت!؟؟ وإلا عبد الفتاح قدسية!؟؟ وإلا علي مملوك!! أو جميل حسن أو محمد مخلوف أو رامي مخلوف أو ... !!؟؟ رح أقول لكم أكيد لا ولا واحد مما يخطر على البال رح أعطيكم أسمائهم بالدور. اليوم رح أعطيكم صفات واسم واحد منهم فقط:
    سأسميه الآن صاحبنا وفي آخر المداخلة سنعرف صاحبنا:
    بينما الأسماء السابقة ممنوعة من السفر للدول الغربية هو الآن في فيينا ويداوم خارج سوريا أكثر من دوامه داخلها!!!!.
    بينما ميزانيه مؤسسته المالية أكبر من أية وزارة في سوريا إلا وزارة الدفاع فقيادته لها من أفشل القيادات فهي مبنية على التقرب من المسئولين وخاصة المخابرات منها وضباط القصر!!!
    بينما يحكم بشار الأسد سوريا منذ 11 عام فقط فإن صاحبنا في حكمه منذ أكثر من 18 عام لأنه مدير عام بمرسوم جمهوري ولا يستطيع أحد عزله إلا بمرسوم ويخاف مصدر المراسيم منه حسب تصريحات صاحبنا!!!
    بينما يترجى بشار الأسد خواطر الناس ليرضوا عنه ليبقى في الحكم فإن صاحبنا يترضوا خواطره أكثر ضباط الجيش والأمن ويمكن بشار الأسد وأخوه نفسهم!!!
    بينما مكاتب الوزراء والضباط والمحافظين 40 أو 50 أو ... متر مربع مكتب صاحبنا فوق 150 متر!!!
    بينما لا يحق للمدراء بالقانون البقاء في المنصب الإداري بعد الستين صاحبنا عمره فوق الخامسة والستين وما زال مديراً صنديداً !!!
    بينما يجب أن يتغير رؤساء لجان ودوائر ومدراء الشراء والمالية بشكل سنوي نجد كل لجان الشراء ورؤساء دوائر الشراء والمالية و كل ما يخص المال في مناصبهم عند صاحبنا منذ أكثر من عشر سنوات !!!!
    بينما لا يجد العاملين في الهيئة فرصة ولو مرة في العام لحضور مؤتمر أو ندوة علمية نجد صاحبنا والمقربين منه مثل د. توفيق ياسين ود. مثنى أحمد وغيرهم يداومون خارج سوريا بالإيفاد أكثر من دوامهم في سوريا وعملهم بها!!!
    وحسب تصريحاته الشخصية للمقربين منه مثل د. توفيق ياسين د. مثنى أحمد وغيرهم فإنه في حكمه حتى الممات لان له مماسك ومصالح مشتركة مع القيادة حسب تأكيداته منها:
    1- معرفته بأسرار وخفايا الملف النووي السوري.
    2- معرفته بأسرار وخبايا مقتل العميد محمد سليمان على يد القيادة لشكهم بأنه خائن ومتعامل مع الدكتور الرفيق رفعت الأسد.
    3- تستره على دفن النفايات النووية في سورية والمتهم فيها عبد الحليم خدام ومعرفته بأماكنها.
    4- تهديداته الغير مباشرة بفضح العلاقات السورية الإيرانية.
    5- ...؟!!!!
    أعرفتم من هو صاحبنا انه د. إبراهيم عثمان مدير عام هيئة الطاقة الذرية السورية ويمكنكم التأكد من المعلومات السابقة وغيرها الكثير......... بزيارة الهيئة أو قراءة ملف المذكور في أي فرع أمني. ولكن أتحدى أي رئيس فرع أمني أن يتجرأ ويتطرق للتحقق من تاريخ وأفعال المذكور"صاحبنا" ويخبر بها القيادة. بقى قولوا لي وين إصلاح بشار وأمنه وحكمه .........!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  3. على فكرة اليوم نحوى كرم طلعت بمقابلة على صوت الغد اللبنانية الاذاعية وتحدثت عن هذا الموضوع ولطّشت في اكثر من صعيد وعلى اكثر من مستوى في ما يختص ما كتب عنها من امور ومقالات ...

    ردحذف
  4. طبيـــــب اون لاين مجــانــا
    مواعيد الاطباء يوميا السبت والاثنين والاربعاء اخصائى تجميل وصيدلى خبير
    الاحد والثلاثاء والخميس استشارى الاطفال
    المواعيد يوميا من الساعة 7 الى 10 مساءا بالاضافة الى وجود اطباء صباحا من 9 الى 5 مساء يوميا من السبت للخميس
    عندما تجد الطبيب مشغول يمكنك ترك رسالة وسيتم الرد عليك فى اقرب وقت ممكن برجـــاء تسجيل البريد الالكترونى عند دخول الشات للتواصل مع الطبيب على اكمل وجهه على الرابط التالى مجانا
    برجاء شير ليستفيد الجميع ...الدال على الخير كفاعله
    http://nahdicarechat.com/

    ردحذف