الخميس، 22 نوفمبر، 2012

"غوغل" يحتفل بالإستقلال اللبناني على طريقته





احتفل موقع "غوغل"، عملاق محركات البحث على الشبكة الالكترونية اليوم (الخميس)، بالذكرى ال69 للاستقلال اللبناني على طريقته الخاصة والمميزة.

وللمناسبة، حضرت قلعة بعلبك مكلّلة بالعلم اللبناني الى جانب شعار "غوغل" على الصفحة الرئيسية. وتمكّن مئات الالاف من المستخدمين من الولوج عبر "غوغل" الى عدد كبير من المواقع الالكترونية التي تتحدث عن حكاية استقلال 1943، ورجالاته.

يذكر انها ليست المرة الاولى التي تقوم فيها "غوغل" بالاحتفال على طريقتها بالمناسبات الوطنية والعالمية، ممنذ ايام قليلة، وجّهت "غوغل" تحية الى اطفال العالم في يومهم، كما كرّمت وتكرّم كبار الكتّاب والممثلين والمفكرين في العالم، امثال جبران خليل جبران.

وتعتبر ادارة هذا "المحرّك العملاق" ان مثل هذه الخطوة تساهم بشكل كبير في استذكار من دفع الانسانية قدماً الى الامام. كما تُعتبر خطوة تسويقية في غاية الاهمية والابتكار، تجذب مزيداً من المستخدمين، وتعزّز العلاقة مع مستخدمي الانترنت حول العالم.

الطريقة مميزة في الاسلوب والتقديم والشكل. ولا شك ان غوغل باتت تملك تأثيراً كبيراً على "الرأي العام العالمي" لما تبرزه من اخبار لعشرات الملايين حول العالم.

هذا وعوّدتنا غوغل ان تفاجئنا بخدمات جديدة وبأفكار لامعة وبرّاقة في عالم الانترنت والمعرفة، لدرجة انه بات من الصعب ان ينافسها اي محرك بحث اخر على الشبكة العنكبوتية الهائلة... فكل استقلال وانتم بخير.

سلمان العنداري ... SA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق